مدير عام الهيئة العامه لتنظيم النقل البري/ عدن: هدفنا تطبيق القانون الذي ينص على عدم الاحتكار وحرية النقل


الساعة 12:23 PM
(عدن الأمناء علي عمر الهيج:)

في اجتماع ضم كل المختصين في شؤون النقل البري صرح الأستاذ غسان الصوفي مدير عام الهيئة العامه لتنظيم النقل البري قائلا: “تقوم الهيئة هذه الأيام بأعداد خطط وبرامج متعدده للسير بالعمل نحو الافضل وتحسين مؤشرات الاداء حيث تم تشكيل لجنة وزارية من قبل الأخ معالي وزير النقل  لمعالجة مشاكل النقل البري”..

ووضح الصوفي :”أن جميع الجهود التي تحدث حاليا وأعمال اللجان تهدف قبل كل شيء إلى تطبيق القانون الذي ينص على عدم الاحتكار وحرية النقل حيث أن كثير من التجار يشكون من احتكار العمل وهذه ارباكات واجهتنا كونها تتجه إلى تقييد حركة النقل واحتكارها على فئة قليلة وهذا بحد ذاته لا يمنح النقل آفاق كبيرة وواسعة تحقق للنقل كثير من النجاحات والايجابيات الطيبة”..

للعلم أن هناك قوانين ومواد واضحة تعارض تكوين أي مكاتب تحد من المنافسه الحرة كما تحدد قيمة أجور النقل وفقا لآلية السوق.

واشار الصوفي :”أنه من المزمع أن تباشر اللجان أعمالها للبث في كافة المشاكل والمعوقات ورفع تقارير واقتراحات للأخ الوزير ومن ثم تطبيق مايتم الاتفاق والمصادقة عليه”..

واوضح الأخ فارس الغزالي رئيس الهيئة موضحا بالقول :” اننا حريصين على ترسيخ العدالة في الهيئة ولا نقبل ان نظلم الناس”، مؤكدا ان اللجنة المشكلة مع الأخ معالي وزير النقل قد وضعت برنامجا لمعالجة كل قضايا النقل، داعيا الجميع العمل بروح الرجل الواحد من اجل تحقيق نتائج نافعة لعدن خاصة والوطن عامة”. 

الجدير بالذكر أن معالي وزير النقل قد شكل لجنه وزارية برئاسة الأخ صالح الوالي مستشار وزير النقل لمعالجة كل الامور وتحقيق برامج وفعاليات تحقق التحسين المستمر للنقل البري..

حضر الاجتماع الأستاذ فارس محمد الغزالي رئيس الهيئة العامه للنقل البري والشيخ محمد علي حسين المنصب مندوب الغرفة التجارية ومندوبين عن النقابه ومدراء الفروع والأقسام في الهيئه



Leave a Reply

  • (not be published)